-->

منير البقمي جعله خير

منير البقمي جعله خير
    تحميل شيلة منير البقمي جعله خير Mp3


    كلمات النشيد 

    علامك عسى ماشر ياصبح جعله خير
    ثواني دقايق ساعتك ليه منهده
    وش العلم علمني من الزود للتقصير
    بلا مقدمات اللي على خاطرك بده
    تعجل علي الليل والليل وضعه غير
    هجرته مثل مايهجر الادمي نده
    ماكني علشانك صحيتك سوات الطير
    تركت السهر ومنادم الليل من مده
    اله كان عندي وش معزه ووش تقدير
    اعده رفيقاً ليتني كنت ماعده
    قبل غيبة اللي غيبته مالها تبرير
    طوت سيرةً من عفة الحب ممتده
    تلافت عليها كل عاذل وقام امغير
    كبودن قبل فرقى المواليف منقده
    شعتني مثل ماتشعي البدو بنت بعير
    من الاصل ابوها يعرفون البدو جده
    قبل عالم الترفيه والزيف والتطوير
    حموها عتيبه في حمى نجد من بده
    خذوها قبل ماينبت البذر بالتبذير
    على مهندن تنتك الانفاس من حده
    من الولف لاقفت تلفت سوات الذير
    علشان ترقب راعي الصوت لاوده
    وانا يوم انادي وارفع الصوت للاخير
    احط العذر عن صمتها بالهوى رده
    بعد جاتني ماتسمع الا صدى التكبير
    تناثر شعرها من حياها وانا ارده
    وراحت وانا من حيرة امري تحت تاثير
    غرامً مقادير الليال اوقفت ضده
    وانا الشاعر اللي مالقى للهوى تفسير
    لو اني كتبت اعظم قصيده على خده
    اصيغ القصيده من ورا مفرق التسرير 
    وأختْم القصيده قبل لاقْبل على امصدّه
    ليا سمْعها العاشق تغنّى بصوت منير
    وعلى قلبه المجروح دوب الحقت يدّه

    كلمات دلالية : منير البقمي شيلات منير البقمي ليه تقسى منير البقمي تويتر منير البقمي ياهيه منير البقمي الليل سروي منير البقمي جديد منير البقمي التخرج منير البقمي طير الفلاحي منير البقمي mp3 منير البقمي تغيرت
    @مرسلة بواسطة