-->

مالي إلا الله أداء المبدع أيمن الحلاق

 مالي إلا الله أداء المبدع أيمن الحلاق
    كلمات القصيدة : 

    أنا مالي  إلا الله مالي مولى سواه 
    أنا مالي  إلا الله مالي مولى سواه 
    كريم  منعم جواد أعظم 
    و أنا مالي مالي  إلا الله 
    الله الله ربي 
    عوني و حسبي مالي سواه 
    الله الله ربي 
    و أنا مالي مالي  إلا الله 
    مالي إلا الله
    يارب انعم علي و  اكرم 
    و أغفر ذنوبي إلهي و سلم
    يارب انعم علي و  اكرم 
    و أغفر ذنوبي إلهي و سلم
    غفور رحيم عفو كريم 
    و  انا  الفقير  لله  
    الله الله الله ربي 
    عوني و حسبي مالي سواه 
    الله الله الله ربي 
    عوني و حسبي مالي سواه 
    و أنا مالي مالي إلا الله
    رب الوجود  اتيتك  طائع 
    و بسطت كفي  لعفوك ضارع 
    رب الوجود  اتيتك  طائع 
    و بسطت كفي  لعفوك ضارع 
    وربي  ساميع لطيف بديع
    و  انا  مالي مالي إلا الله 
    الله الله الله ربي 
    عوني و حسبي مالي سواه 
    الله الله ربي 
    أنا مالي مالي إلا الله


    @مرسلة بواسطة