-->

أنا ياكويت .. اسمك حويت - مشاري العفاسي وصلاح الشطي

أنا ياكويت .. اسمك حويت - مشاري العفاسي وصلاح الشطي
    كلمات القصيدة :
    أنا ياكويت .. اسمك حويت - مشاري العفاسي وصلاح الشطي

    أنا يا كويت حضنك هويت إسمك حويت
     قصص الهوى منك وعنك قد رويت 
    أنا يا كويت حضنك هويت إسمك حويت
     قصص الهوى منك وعنك قد رويت 
    رب وجاد عيد و عاد و غد وزاد
     ينعم به كل  الورى ات و غاد
    أنا يا كويت حضنك هويت إسمك حويت
     قصص الهوى منك وعنك قد رويت 
    وطن الصباح نور و لاح طير و باح 
    زهر  تفتح و  انتشا عطر وفاح 
    أنا يا كويت حضنك هويت إسمك حويت
     قصص الهوى منك وعنك قد رويت 
    أنا يا كويت حضنك هويت إسمك حويت
     قصص الهوى منك وعنك قد رويت 
    عمران شاد و الامان ساد و الله  هاد 
    و الخير عم على  البلاد مع  العباد 
    أنا يا كويت حضنك هويت إسمك حويت
     قصص الهوى منك وعنك قد رويت 

    @مرسلة بواسطة