-->

انشودة الوان الوان طيور الجنة Mp3

انشودة الوان الوان طيور الجنة Mp3
    انشودة الوان الوان طيور الجنة Mp3
    انشودة الوان الوان طيور الجنة Mp3
    كلمات النشيد :
    الوان .. الوان.. الوان.. الوان
    احمر احمر احمر انا في التفاح موجود انا في التوت موجدو.. احمر:(Red)
    اخضر اخضر اخضر انا في العشب موجود انا في الشجر موجود اخضر (Green)
    اصفر اصفر اصفر انا في الشمس موجود انا في الموز موجود اصفر:(Yellow)
    ازرق ازرق ازرق انا في البحر موجود انا في السماء موجود ازرق:(Blue)
    بني بني بني انا في الخشب موجود انا في الشكلا موجود بني:(Brown)
    وردي وردي وردي انا في الزهر موجود انا في الحلوى موجود وردي( Pink)
    اسود اسود اسود انا في الفحم موجود انا في الليل موجود اسود:( Black)
    ابيض ابيض ابيض انا في البيض موجود انا في الثلج موجود ابيض :(White)
    كلمات دلالية  : بيبي طيور طيور الجنة بيبي ساعة طيور الجنة بيبي بدون ايقاع طيور الجنة بيبي حميدو طيور بيبي مباشر اغاني طيور الجنة mp3 الالوان طيور الجنة للأطفال اناشيد اطفال الروضة حلوين اناشيد الروضة مكتوبة اناشيد الاطفال التعليمية اناشيد الروضة للاطفال mp3 اناشيد اطفال الروضة بدون موسيقى اناشيد للاطفال الصغار اناشيد تعليمية لاطفال الحضانة انشودة الالوان بالانجليزي
    @مرسلة بواسطة