-->

انشودة اذا ماقال لي ربي مكتوبة Mp3

انشودة اذا ماقال لي ربي مكتوبة Mp3
    انشودة اذا ماقال لي ربي مكتوبة Mp3
    انشودة اذا ماقال لي ربي مكتوبة Mp3

    كلمات الانشودة : 
    إذا ما قال لي ربي أما استحييت تعصيني 
    وتخفي الذنب عن خلقي وبالعصيان تأتيني 
    فكيف أجيب ياويحي ومن ذا سوف يحميني! 
    اسلي النفس بالامال من حين إلى حيني 
    وانسى ما وراء الموت ماذا بعد تكفيني 
    كأني قد ضمنت العيش ليس الموت يأتيني 
    وجاءت سكرة الموت الشديده من سيحميني 
    نظرت إلى الوجوه أليس منهم من سيفديني 
    سأسال ما الذي قدمت في دنياي ينجيني 
    فكيف إجابتي من بعد مافرطت في ديني 
    وياويحي الم أسمع كلام الله يدعوني 
    الم أسمع لما قد جاء في قاف ويس 
    الم أسمع بيوم الحشر يوم الجمع والدين 
    ألم اسمع منادي الموت يدعوني يناديني 
    فيا رباه عبد تائب من ذا سيؤيني 
    سوى رب غفور واسع للحق يهديني 
    أتيت اليك فارحمني وثقل في موازيني 
    وخفف في جزائي انت ارجى من يجازيني
    كلمات دلالية : اغنية اذا ماقال لي ربي مكتوبة اذا ماقال لي ربي اما استحييت تعصيني الاصلية اذا ماقال لي ربي بصوت السناجب تحميل انشودة اذا ماقال لي ربي اما استحييت تعصيني mp3 دعاء اذا ماقال لي ربي اذا ماقال لي ربي بصوت طفل اغنية اذا ماقال لي ربي mp3 طربيات قصيده اذا ماقال لي ربي
    @مرسلة بواسطة