-->

ياصاح أنا قلبي من الحب مجروح فهد المسيعيد

ياصاح أنا قلبي من الحب مجروح فهد المسيعيد
    شيلة ياصاح أنا قلبي من الحب مجروح فهد المسيعيد Mp3
    شيلة ياصاح أنا قلبي من الحب مجروح فهد المسيعيد Mp3

    كلمات القصيدة / 

    ياصاح أنا قلبي مـن الحـب مجـروح ..
    جرحٍ عطيـبٍ مالقـى لـه مـداوي
     
    لو ينشـرى قربـه شرينـاه بالـرَّو ح ..
    مير البلا شوفـه غـدا بـه هقـاوي
     
    أهلِّ دمعٍ فـوق الاوجـان مسفـوح ..
    على الَّلذي ماهـوب للهجـر نـاوي
     
    أنا ادري إنَّه مثلـي اليـوم مطـروح ..
    لاشـك مايقـوى ولانـي بـقـاوي
     
    لولاي اداري سرَّ الاحبـاب لابـوح ..
    وابيـع بيعـات الهبيـل  الـفـداوي
     
    لكنِّي اجحد فيه عـن كـل مفضـوح ..
    خوفٍ عليه مـن الحكـي والدَّعـاوي
     
    حسبي على الَّلي حط في الدَّرب ساموح ..
    العـاذل الَّلـي جـر كـل البـلاوي
     
    مـن اوَّلٍ بـاب المواصيـل مفتـوح ..
    يـوم إن عـذَّال المـودَّه خــلاوي
     
    واليوم سدَّ الباب لـوحٍ علـى لـوح ..
    وامسيت أنا ياصـاح قلبـي شقـاوي

    كلمات دلالية : فهد المسيعيد فهد المسيعيد جديد فهد المسيعيد تزايد فهد المسيعيد الرسايل فهد المسيعيد 2018 فهد المسيعيد احتريتك فهد المسيعيد امي فهد المسيعيد العنود فهد المسيعيد شيلات فهد المسيعيد ناديه
    @مرسلة بواسطة